عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


    برجك لهالاسبوع

    شاطر
    avatar
    عاشق فلسطين
    عضو فضي
    عضو فضي

    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ : الفتاة كالفراشة أن طاردتها هربت منك وأن تركتها ارتمت وسكنت على كتفيك
    برج العضو : العذراء
    عدد المساهمات : 180
    تاريخ التسجيل : 30/06/2010
    العمر : 25

    default برجك لهالاسبوع

    مُساهمة من طرف عاشق فلسطين في الأربعاء يوليو 21, 2010 5:58 pm

    برجك لهذا الأسبوع مع عمادو

    الحمل: الوقوع في الخطا أكثر من مرة محسوب عليك فالمدير يترقبك على غلطة منذ شهور وأنت غير مبال لأنك لاتعرف أن رئيسة القسم المسؤولة عنك تغطي عليك،حاطة عينا عليك...انتهب وجاملها بشي كلمة حلوة حتى ماتخربها عليك.

    الثور:أجمل مافي الحياة هو التفاؤل فأقبل عليه بكل جوارحك ولاتدع كلام الناس يرسم نظرة سوداوية لأنك مو ناقص..... مناقصة على الطريق قادمة لمكتبك وسترى ظرفا (ثمينا) بداخله مجموعة من الأوراق التي يسيل لها اللعاب كتب على ورقة منعزلة داخل الظرف حق فنجان شاي..صحتين.

    الجوزاء:مرحلة من الاستقرار على الصعيد العاطفي تشوبها حالة من الغيرة على الحبيب نظرا لأنه وكلما حاولت الأتصال يكون الموبايل مشغولا أو خارج نطاق التغطية ..لاتقلق فالأمور تسير على مايرام،القصة ومافيها أن منطقة سكن بيت الحبيبة خارج التغطية..اتصل على الأرضي هههههههه.

    السرطان:ماجرى من حديث حول أحد الأشخاص والذي يهمك أمره نقلته أحدى الموجودات ألى صاحبه ولاكن بشكل معكوس عليك الأنتباه أكثر من تتعاونين معهم، لأن طق البراغي أصبح مهنة لأصيطاد العرسان وفسخ الخطبة هذه الأيام.

    الأسد:كف عن أزعاج صاحب البسطة المسكين على الطالعة والنازلة نعلم أن وقفته أمام دكانك أزمة حقيقة وخصوصا أنه يبيع المنتجات (الأجنبي) بسعر أرخص لاكن نصيحة لوجه الله(كف بلاك ) وراجع برج العقرب بمزيد من المعلومات.......

    الدلو:حيلة (مانو هون) القديمة التي تتذرع بها زوجتك للسمان وللحام والخضرجي كلما أتو يطالبون بديونهم لما تعد تنفع،تظاهر بأنك مت وألصق نعوة لك في الحارة أو انتحر....

    الحوت : عندما يقول لك الموظف الذي يعيق معاملتك باستمرارأنه مغرم بالسمين البلدي الذي تنتجه محافظتك فهو لايتغزل بك..أذا لاتنس جلب التنكة في المرة القادمة الله يرضى عليك..

    العذراء:بعين دامعة وقلب منفطر تخرج من ذلك الباب تنظر خلفك الى اللوحة (هيئة مكافحة البطالة) واذا تفتح الورقة التي أعطوك أياها تصاب بالهلع عندما تقرأ الرقم ،ومادمت لاتستيطع العمل كراقصة فاشتغل سائق تكسي وعلى العداد هههههههههه هي اخرتك ياعاشق فلسطين على عداد تكسي.

    الميزان: مثلك الأعلى في الحياة :باباي. لذلك تستمر في أنفاق معظم مالك ووقتك على أندية الرياضة ،علّ جسمك المسنكح يكتسي ببعض تلك العضلات الجميلة ، ظنن منك أن الفتيات(سيغففن)عليك كالذباب ،الفلك يبشرك:عشم أبليس بالجنة.

    العقرب:عمليات الشحط لم تعد مقتصرة على( البعض) ،انتبه من (الوشيشة) الذين يتربصون بكراجات البولمان على مدار الساعة، والذين ينقدون عليك ما أن تضع قدمك خارج التكسي شاحطين أياك ألى أقرب بولمان بحجة أنو طالع فورا وتنتظر الى ماشاء الله ياحباب فدير بالك ولاتتعاطف مع برج السرطان على الأطلاق.

    القوس:أبوك اتشلق يا....(غزال) على مسألة الدخان،ولم تنفع معك أساليب العلكة والسكاكر لأزالة رائحته راقب خطواته تمسكه بالجرم المجهود في الملهى الليلي حتى لايتجرا على النظر في عينيك بعد ذلك.

    الجدي: أحد الدساسين والجواسيس أوصل للوالد تفاصيل مشاويرك يعني بالاحرة خدمك خدمة العمر وطقلك برغي في المارسيدس السوداء مع الشاب الظريف ... الأجواء متأزمة عاصفة متوترة ،نصيحة الفلك:ادعي أنه أخوك.........
    avatar
    ابن حلب
    عضو جديد
    عضو جديد

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    smsَ ]َِِ~ْ : [color+blue][/color]
    ذكر
    برج العضو : السمك
    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 13/07/2010
    العمر : 22

    default رد: برجك لهالاسبوع

    مُساهمة من طرف ابن حلب في الخميس نوفمبر 24, 2011 7:01 am

    شكرا الك

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 5:34 pm