عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


    اتحبني وانا ضريرة

    شاطر
    avatar
    قمر سوريا
    مـشرفــهـ |!
    مـشرفــهـ |!

    تميز ماسي

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ :
    انثى
    برج العضو : الثور
    عدد المساهمات : 444
    تاريخ التسجيل : 12/04/2010
    العمر : 27

    شعر اتحبني وانا ضريرة

    مُساهمة من طرف قمر سوريا في الأحد أبريل 25, 2010 9:53 am

    آآآآآآآآآآآه




    ضحى بأعز ماعندو وبالنهاية .......اسمعو وياليت كل واحد يعطي رأية


    يعطيكم العافية






    avatar
    Razzan
    إدآرهُ الموقـع ..|!
    إدآرهُ الموقـع ..|!

    الإدارة العامه

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ :
    »« لو شاڣـﮙ اڷسكر عرڣ من هو مثيڷۂ »«

    انثى
    برج العضو : الجوزاء
    عدد المساهمات : 1501
    تاريخ التسجيل : 01/03/2010
    العمر : 26

    شعر رد: اتحبني وانا ضريرة

    مُساهمة من طرف Razzan في الإثنين أبريل 26, 2010 2:54 pm

    ولييييي

    والله بتبكي
    يا هيك الحب يا بلاا

    مشكوره كتير قمر

    تحياتي الك



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    قمر سوريا
    مـشرفــهـ |!
    مـشرفــهـ |!

    تميز ماسي

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ :
    انثى
    برج العضو : الثور
    عدد المساهمات : 444
    تاريخ التسجيل : 12/04/2010
    العمر : 27

    شعر رد: اتحبني وانا ضريرة

    مُساهمة من طرف قمر سوريا في الإثنين أبريل 26, 2010 4:31 pm

    اية والله معك حق ياهيك حب يابلا
    نورتي رزان
    avatar
    بحر وصعب مرساه
    مراقب عام
    مراقب عام

    إدارة

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ : لا يوجد رسالة
    ذكر
    برج العضو : السمك
    عدد المساهمات : 602
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    العمر : 35
    الموقع : بحر وصعب مرساه

    شعر رد: اتحبني وانا ضريرة

    مُساهمة من طرف بحر وصعب مرساه في الأربعاء يونيو 02, 2010 9:25 pm

    المثل بيقول ان خليت بليت
    والدنيا لسى فيها ناس أغلى من الألماس
    تحياتي الك قمر سوريا pirat pirat
    avatar
    نور البصائر
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    مميز

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ : عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء


    انثى
    برج العضو : الاسد
    عدد المساهمات : 478
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010
    العمر : 32

    شعر رد: اتحبني وانا ضريرة

    مُساهمة من طرف نور البصائر في الخميس يونيو 03, 2010 2:52 pm

    سلمت يمينك الحلوه (( قمر سوريااا)) على المقطع المؤثر
    والله لا يحرمنا من مواضيعك الرقيقه
    قبلااتي الك
    تقبلي مروري
    نـــ ــور
    avatar
    قمر سوريا
    مـشرفــهـ |!
    مـشرفــهـ |!

    تميز ماسي

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ :
    انثى
    برج العضو : الثور
    عدد المساهمات : 444
    تاريخ التسجيل : 12/04/2010
    العمر : 27

    شعر رد: اتحبني وانا ضريرة

    مُساهمة من طرف قمر سوريا في الجمعة يونيو 04, 2010 8:25 pm

    مشكورين
    زين ونور
    على ردودكم
    الحلوة منورين



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    فتى الشام
    الـــــشـــــآأأمخ

    تميز ماسي

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ : متفٍـــــــــــــــــائل في زمن اليأس
    ذكر
    برج العضو : الميزان
    عدد المساهمات : 509
    تاريخ التسجيل : 31/05/2010
    العمر : 32

    شعر رد: اتحبني وانا ضريرة

    مُساهمة من طرف فتى الشام في الأحد يونيو 20, 2010 10:34 pm

    مشكورة قمر
    قصيدة في غاية الروعة
    يلي بحب بضحي بكل مايملك من اجل الحبيب
    حتو لو طلب الروح بقدما فدوا له
    تحياتي الك
    تقبلي مروري

    فتى الشٍــــام
    avatar
    قمر سوريا
    مـشرفــهـ |!
    مـشرفــهـ |!

    تميز ماسي

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ :
    انثى
    برج العضو : الثور
    عدد المساهمات : 444
    تاريخ التسجيل : 12/04/2010
    العمر : 27

    شعر رد: اتحبني وانا ضريرة

    مُساهمة من طرف قمر سوريا في الإثنين يونيو 21, 2010 9:45 am

    اي والله
    بيضحي بأعز وأحب مايملك
    بس ان شاء الله الواحد يعرف بمين يضحي
    مشكور ليث
    على ردك منور




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    فتى الشام
    الـــــشـــــآأأمخ

    تميز ماسي

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ : متفٍـــــــــــــــــائل في زمن اليأس
    ذكر
    برج العضو : الميزان
    عدد المساهمات : 509
    تاريخ التسجيل : 31/05/2010
    العمر : 32

    شعر رد: اتحبني وانا ضريرة

    مُساهمة من طرف فتى الشام في الإثنين يونيو 21, 2010 6:30 pm

    اكيد قمر لازم يعرف لمين يضحي
    تحياتي الك
    Twisted Evil
    فتى الشٍــــام
    avatar
    هاوي 666
    عضو جديد
    عضو جديد

    الجنسِْ~ :
    smsَ ]َِِ~ْ : لا يوجد رسالة
    عدد المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 27/06/2010

    شعر رد: اتحبني وانا ضريرة

    مُساهمة من طرف هاوي 666 في الأحد يونيو 27, 2010 8:16 am

    تسلمي قمر سوريا على هالنقل
    avatar
    fadesyria
    إدآرهُ الموقـع ..|!
    إدآرهُ الموقـع ..|!

    الإدارة العامه

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ : Somệ ṗệoṗłe mậke thệ world ṣṗệcỉậł jűst ḇỷ ḇệỉng ỉn ỉt
    ذكر
    برج العضو : الجدي
    عدد المساهمات : 448
    تاريخ التسجيل : 01/03/2010
    العمر : 28

    شعر رد: اتحبني وانا ضريرة

    مُساهمة من طرف fadesyria في الثلاثاء يونيو 29, 2010 12:11 pm

    مشكورة قمورة عالموضوع المميز

    تحياتي لكِ

    fade syria



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 7:49 am