عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


    أجمل إبتسامة بالعالم ولايمكنك تقليدها

    شاطر
    avatar
    بحر وصعب مرساه
    مراقب عام
    مراقب عام

    إدارة

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ : لا يوجد رسالة
    ذكر
    برج العضو : السمك
    عدد المساهمات : 602
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    العمر : 34
    الموقع : بحر وصعب مرساه

    هام أجمل إبتسامة بالعالم ولايمكنك تقليدها

    مُساهمة من طرف بحر وصعب مرساه في السبت مايو 08, 2010 8:46 pm

    هل تستطيع تقليد هذه الابتسامــــــــــــات؟


    طبعا لامجال للمقارنه بين الطرف الأول و الثاني و مثل المثل القائل من يضحك يضحك اخيرا









    تستطيع اتقانها بسهوله





    سهله ههههه





    ابتسامه عاديه









    خطيرررررررررررررره بس بعد سهله

    انت تستطيع تقليدها بسهوله






    وووووووووو اضحك من قلبك تطلع زيها


    دعاية ضروس سهله



    كلها سهله بس




    هذي الابتسامه ماتطولها صعبه قلتلكم صعبه





    ماتطولها صعبه




    ماتطولها صعبه




    لن تستطيع تقليد هذه الابتسامه ..طبعا لا لانك لن تصل لروعة مايرى ويشاهد هل تعرفون ماهوى تابع



    وللشهيد عند الله ست خصال: يُغفر له في أول دفعة، ويرى مقعده من الجنة، ويجار من عذاب القبر، ويأمن من الفزع الأكبر، ويوضع على رأسه تاج الوقار، الياقوتة منها خير من الدنيا وما فيها، ويزوج اثنتين وسبعين زوجة من الحور العين، ويشفع في سبعين من أقاربه.



    قال تعالى: (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا، بل أحياء عند ربهم يرزقون)، أرواحهم في طير خضر تسرح في الجنة حيث شاءت، وتأوي إلى قناديل معلقة بالعرش، فاطلع إليهم ربك اطلاعة، فقال: هل تستزيدون شيئا فأزيدكم؟ قالوا: ربنا وما نستزيد ونحن في الجنة نسرح حيث شئنا، ثم اطلع إليهم الثانية، فقال: هل تستزيدون شيئا فأزيدكم؟ فلما رأوا أنهم لم يتركوا قالوا: تعيد أرواحنا في أجسادنا حتى نرجع إلى الدنيا، فنقتل في سبيلك مرة أخرى. ويؤتى بالشهيد من أهل الجنة، فيقول له الله عز وجل: يا ابن آدم، كيف وجدت منزلك؟ فيقول: أي رب خير منزل، فيقول: سل وتمن، فيقول: أسألك أن تردني إلى الدنيا، فأقتل في سبيلك عشر مرات، لما يرى من فضل الشهادة، وما من أحد يدخل الجنة يحب أن يرجع إلى الدنيا، وأن له ما على الأرض من شيء، غير الشهيد،



    وهم الذين قصدهم الله عز وجل في قوله: (ونفخ في الصور فصعق من في السماوات ومن في الأرض إلا من شاء الله)، فهم الذين شاء الله ألا يُصعقوا، حيث يبعثهم الله متقلدين أسيافهم حول عرشه، فتأتيهم ملائكة من المحشر بنجائب من ياقوت، أزمتها الدر الأبيض، برحال الذهب، أعناقها السندس والإستبرق، ونمارقها ألين من الحرير، مد خطاها مد أبصار الرجال، يسيرون في الجنة على خيول، يقولون عند طول النزهة: انطلقوا بنا ننظر كيف يقضي الله بين خلقه، فيضحك الله إليهم، وإذا ضحك الله إلى عبد في موطن فلا حساب عليه

    موضوع ابكاني
    ولم يضحكني ابدا
    اللهم اني اسئلك حسن الخاتمة ليّ ولوالدي




    امين








    آمين





    avatar
    ابن فلسطين
    مشرف
    مشرف

    تميز ماسي

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ : لا يوجد رسالة
    ذكر
    برج العضو : القوس
    عدد المساهمات : 598
    تاريخ التسجيل : 25/03/2010
    العمر : 30

    هام رد: أجمل إبتسامة بالعالم ولايمكنك تقليدها

    مُساهمة من طرف ابن فلسطين في الأحد مايو 09, 2010 9:00 am




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]كن كالغيث أينما وقع نفع
    avatar
    Razzan
    إدآرهُ الموقـع ..|!
    إدآرهُ الموقـع ..|!

    الإدارة العامه

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ :
    »« لو شاڣـﮙ اڷسكر عرڣ من هو مثيڷۂ »«

    انثى
    برج العضو : الجوزاء
    عدد المساهمات : 1501
    تاريخ التسجيل : 01/03/2010
    العمر : 25

    هام رد: أجمل إبتسامة بالعالم ولايمكنك تقليدها

    مُساهمة من طرف Razzan في الأحد مايو 09, 2010 12:45 pm

    سبحان الله

    ما احلى ابتسامه الشهدااء الله يهنيهم

    مشكور كتير بحر

    تحياتي الك ولمجهودك الرائع



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    بحر وصعب مرساه
    مراقب عام
    مراقب عام

    إدارة

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ : لا يوجد رسالة
    ذكر
    برج العضو : السمك
    عدد المساهمات : 602
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    العمر : 34
    الموقع : بحر وصعب مرساه

    هام أجمل ابتسامة ولا يمكن تقليدها

    مُساهمة من طرف بحر وصعب مرساه في الأحد مايو 09, 2010 5:40 pm

    pirat pirat يسلموا على المرور احبائي ابن فلسطين والأخت رزان اسعدني مروركم الغالي
    avatar
    قمر سوريا
    مـشرفــهـ |!
    مـشرفــهـ |!

    تميز ماسي

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ :
    انثى
    برج العضو : الثور
    عدد المساهمات : 444
    تاريخ التسجيل : 12/04/2010
    العمر : 26

    هام رد: أجمل إبتسامة بالعالم ولايمكنك تقليدها

    مُساهمة من طرف قمر سوريا في الأحد مايو 09, 2010 8:12 pm

    اللهم اني اسألك عيش السعداء وموت الشهداء ومرافقة الانبياء
    مشكور كتييييييييييير على الموضوع المؤثر
    avatar
    بحر وصعب مرساه
    مراقب عام
    مراقب عام

    إدارة

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ : لا يوجد رسالة
    ذكر
    برج العضو : السمك
    عدد المساهمات : 602
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    العمر : 34
    الموقع : بحر وصعب مرساه

    هام رد: أجمل إبتسامة بالعالم ولايمكنك تقليدها

    مُساهمة من طرف بحر وصعب مرساه في الثلاثاء مايو 11, 2010 8:46 pm

    نورتي قمرنا لاشكر على واجب اسعدني مرورك يازوء pale
    avatar
    شموخ رجل
    فجر مجتهد
    فجر مجتهد

    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    smsَ ]َِِ~ْ : لا يوجد رسالة
    ذكر
    عدد المساهمات : 58
    تاريخ التسجيل : 13/05/2010

    هام رد: أجمل إبتسامة بالعالم ولايمكنك تقليدها

    مُساهمة من طرف شموخ رجل في الخميس مايو 13, 2010 1:02 pm

    بصراحه مفيش مقارنه

    متشكر جدا يا باش مهندس

    تقبل مروري

    محمد
    avatar
    الغيث
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ : لا يوجد رسالة
    ذكر
    عدد المساهمات : 364
    تاريخ التسجيل : 14/05/2010

    هام رد: أجمل إبتسامة بالعالم ولايمكنك تقليدها

    مُساهمة من طرف الغيث في الإثنين مايو 17, 2010 6:35 pm

    زين الله يجعلني انا وياك واحبابنا بالمنتدى من الشهداء يارب مشكور كتير على هاالموضوع المهم pirat
    avatar
    نور البصائر
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    مميز

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ : عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء


    انثى
    برج العضو : الاسد
    عدد المساهمات : 478
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010
    العمر : 31

    هام رد: أجمل إبتسامة بالعالم ولايمكنك تقليدها

    مُساهمة من طرف نور البصائر في الأربعاء مايو 19, 2010 4:18 am

    Sad الزين مابعطي الا زين Sad
    موضوع أكتر من رااااااااائع ،،،وسلمت يداااك صديقي زين ،،،،
    ياسلام سلمنا من كل أمراً فى حياتنا ويوم نموت ويوم نبعثُ حيا.
    تقبل مروري ...

    Surprised
    نور
    avatar
    بحر وصعب مرساه
    مراقب عام
    مراقب عام

    إدارة

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ : لا يوجد رسالة
    ذكر
    برج العضو : السمك
    عدد المساهمات : 602
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    العمر : 34
    الموقع : بحر وصعب مرساه

    هام رد: أجمل إبتسامة بالعالم ولايمكنك تقليدها

    مُساهمة من طرف بحر وصعب مرساه في السبت مايو 22, 2010 10:33 am

    نورتي الموضوع نواره بمرورك الرائع شكرا الك احلى صديقه والله
    يسلموا على الرد الجميل كلك زوء
    avatar
    شموخ رجل
    فجر مجتهد
    فجر مجتهد

    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    smsَ ]َِِ~ْ : لا يوجد رسالة
    ذكر
    عدد المساهمات : 58
    تاريخ التسجيل : 13/05/2010

    هام رد: أجمل إبتسامة بالعالم ولايمكنك تقليدها

    مُساهمة من طرف شموخ رجل في السبت مايو 22, 2010 2:25 pm

    موضوع جامد مشكور جدا

    وربنا يجمعنا معهم

    تحياتي الك

    محمد
    avatar
    بحر وصعب مرساه
    مراقب عام
    مراقب عام

    إدارة

    الهوايه :
    الجنسِْ~ :
    المهنة :
    المزاج :
    الأوسمة :
    smsَ ]َِِ~ْ : لا يوجد رسالة
    ذكر
    برج العضو : السمك
    عدد المساهمات : 602
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    العمر : 34
    الموقع : بحر وصعب مرساه

    هام رد: أجمل إبتسامة بالعالم ولايمكنك تقليدها

    مُساهمة من طرف بحر وصعب مرساه في الأحد مايو 30, 2010 5:42 pm

    نورت اخي محمد
    اسعدني مرورك اللطيف
    تحياتي الك Twisted Evil

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 5:32 pm